Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مرحبا بكم في موقعي أنا ياسر أدرغال
29 avril 2006

أخــــــــــــــبـــــــــــــــــارنــــــــــــــــــــا

                                 

بـــســم الــلــه الـــرحـــمـــن الـــرحـــيـــم

   

آخــر الأخــبـــار

   

    تــحــديـــث

   
                     

ســويــلــيــفــات 2 !

كتبت بواسطة ابو ريناز بتاريخ   27 / 04 / 2006 م | الساعة 07:38 pm

                       

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ياهلا بالجميع ! ، كيف أموركم ؟! ، إن شاء الله بخير ونعمة .. اليوم جاي لكم معي كم سالفة .. أو بالأصح .. سويلفة صغيرة ! .
        // الحمدلله رب العالمين .. أبشركم .. في درس جديد نزل ! .. مابغى ينزل بعد ! .. في قسم دروس بناء المواقع ! .. بعنوان [ لايــفــوتــك الــقــطـــار ... عــــرّف بــــنـــفــســـك لــلــزوار .. ! ] .. اتمنى من الله أن يطرح في الدرس البركة ويفيد به الجميع ! .

       

// الأسبوع القادم .. أقصد الشهر القادم كلّه ! .. بظطر إلى أني أنقطع عن النت .. بس مافيه أمل .. خلنا نقول بالأصح .. أحاول أقلل من دخولي للنت ... الشهر القادم .. اللي هو شهر ربيع الثاني .. بيكون كله إختبارات إن شاء الله تعالى .. [ اختبارات الميد تيرم 2 + الإختبارات النهائية ! ] .. الله يعين وييسر .. حبيت أذكر لكم هالنقطة عشان أمرين .. الأول .. عشان تعذروني عن الإنقطاع اللي يمكن يصير .. الثاني .. أبي منكم تدعون لي من جد .. عسى الله يوفقني وأعوض الدرجات المتدنية شوي في الميد تيرم 1 ! .

       

// أفكر حالياً .. وبعد ضغوط خارجية ... أني أغيّر جوالي NOKIA6600 [ الباندا ! ] ... لكن ماأبغى أي جوال ! ، أبى جوال فيه نقلة نوعية ! .. حالياً في بالي جوال Eten 600 .. يمكن بعضكم مايعرفه .. عشان كذا جبت لكم بعض الصور له :

       


       

       

فيه مشكلة بسيطة بالموضوع هذا .. إن سعر الجهاز "غويلي" شوي ! .. تقريباً 2400 ريال سعودي .. بس ييسر الله ! ، المهم .. إذا فيه أحد منكم عنده ملاحظات على هالجوال أو له تجربة معه .. ياليت يفيدنا فيه .

       

// لاأزال أبشركم .. بأن مجموعة ابو ريناز البريدية " القروب ".. ولله الحمد تسير بخطوات ثابتة للأمام .. كل ماأريده من هذه اللفتة .. أن أبدي رغبتي بإستقبال أي ملاحظات أو إنتقادات تجاه القروب .. في جميع النواحي .. خلال الشهرين الماضيين تقريباً .. بإنتظاركم ! .

       

// أعيد - وسأظل أعيد ! - بألا تنسوني ووالديّ وإخواني وأخواتي من صالح دعائكم ! ، إلا إذا كنتم تشوفون إني ماأستاهل الدعاء ! ، هذا أمر راجع لكم ! .

   

قراءة المزيد ...  أضف تعليقاً (عدد التعلقيات الحالية 3)


يــازيــن الــشــرقــيــة  والــدبــابــات الــبــحريــة !

كتبت بواسطة ابو ريناز بتاريخ   15 / 04 / 2006 م | الساعة 10:47 pm

 

السلام عليكم ، حي الله الجميع .. في البداية أعتذر لكم كلكم عن طول الفترة الزمنية التي مضت دون إنزال أي دروس جديدة ( أقصد في الموقع ، أما القروب الدروس شغّالة هناك ماشاء الله ) .. كان من المفترض أن أقوم بإنزال درس جديد في نهاية الأسبوع الماضي .. لكن سفري للمنطقة الشرقية - التي أدمنت عليها ! - حال بيني وبين ذلك : .

 

سفري هذه المرة لم يكن مع نفس الصحبة التي رافقتها في رحلتي الماضية - قبل ثلاثة أشهر تقريباً - والتي كتبت عنها تقريراً مصوراً وأنزلته في قسم [ رحلاتي ] .. - بإمكانك لإطلاع على التقرير بالضغط هنا - .. رحلتي هذه المرة كانت مختلفة نوعاً ما .. أولاً لأنها كانت عن طريق الجامعة .. وبالتحديد عن طريق لجنة النشاط الطلابي .. وثانياً لأنها كانت مع شباب لاأعرف منهم إلا القليل .. وثالثاً لأنها كانت قصيرة المدة .. كانت الرحلة ليوم الإربعاء والخميس والجمعة فقط ! .. وهذا مالم أعتد عليه ! .

 

خرجت من هذه الرحلة .. وقد كسبت الكثير والكثير جداً .. مما كسبت .. هم أولائك الشباب الذين صاحبتهم في هذه الرحلة .. فهم أكبر مكسب خرجت به .. أيضاً .. زيارتي لمدينة الجبيل الصناعية - التي لم يسعفني الوقت لزيارتها في رحلتي الماضية - كانت من أهم ماكسبته .. أيضاً ركوبي للدبابات البحرية .. كانت من أمتع الأشياء في الرحلة .. صحيح أني بغيت أنقلب وأجيب العيد .. وأمتليت ملح - يعني صرت مملوح - وصحيح أني قعدت أتنافض من البرد .. لأني تبللت من الأمواج اللي تملاني مويه إذا عاكست إتجاهها .. واللي زاد الطين بلّه وجود الهواء اللي خلاني فعلاً .. فعلاً .. أكل تبن .. وصحيح أني غرزت يوم جيت أرجع للشاطئ .. بس أبشركم .. عدت الأمور على خير .. وكانت هذه المغامرة من أمتع المغامرات في حياتي .. لاسيما أني تهورت .. وصرت أدخل أعماق البحر وأبتعد كثير عن الشاطئ .. مع أني أحس أنه شيء غلط .. بس ميخالف .

 

الحقيقة لم أستطع إستخدام كامرتي الخاصة هناك .. لأني وجدت كاميرة ً أفضل منها مع أحد الشباب .. فقمت بتصوير بعض المناظر واللقطات .. أيضاً كانت هناك كاميرا فيديو .. إلتقطنا فيها الكثير الكثير من اللقطات .. وأهم لقطة .. تلك اللقطة التي أظهرت كامل قصة [ تغريزي ] في البحر مع الدباب البحري ،  لكني لاأدري متى سأحصل على تلك اللقطات ! .. فربما أجد فيها ماهو صالح للنشر هنا ! .

 

الأحد الماضي أنتهيت من أختباراتي للشهر الأول في الجامعة .. ويوم الأربعاء القادم أبدأ إختبارات الشهر الثاني ! .. وبعد إنتهائي من إختبارات الشهر الثاني إن شاء الله مباشرةً أبدأ الإختبارات النهائية !! ؛ عمركم شفتوا قلق مثل كذا ؟! .. لذلك أتمنى منكم ألا تنسوني من دعائكم بالتوفيق .. وألا تنسوني ووالديّ وإخواني من صالح دعائكم .. وأعذرونا على التقصير .. لكن أذكركم .. من أراد الدروس والمواضيع التقنية المتواصلة والدائمة  - إن شاء الله تعالى - فعليه أن يقوم بالتسجيل معنا في المجموعة البريدية .. ومايشوف إلا كل خير إن شاء الله .

 
قراءة المزيد ...  أضف تعليقاً (عدد التعلقيات الحالية 3)


ســويــلــيــفــات !

كتبت بواسطة ابو ريناز بتاريخ   02 / 04 / 2006 م | الساعة 04:02 am

                       

السلام عليكم ورحمة الله smile ، حي الله الجميع .. أخباااركم ؟! .. إن شاء الله بخير !؟ ، لي كم يوم وأنا ودي أسولف وأكتب مقال جديد .. والظاهر ماجاء الوقت المناسب إلا قبل شوي ! .

       

// أول شيء أبشرركم كلكم ! ، أنه وبحمد الله وفضله .. وبعد إنتظار دام لأكثر من سبعة أشهر تقريباً .. ضغطت فيه زر 907 أكثر من مليون مره ! ، تكرمت شركة الاتصالات .. وركبّت الـ DSL ، لا ومن زين الخدمة ! ، ركبوووه وانتهوا من التركيب .. ولاعطوني ولاحتى خبر ! ، لافنّي اتصل .. ولاستيكر لصقوه على الباب ! .. صادف يوم من الأيام - وكعادتي - اتصلت على 907 فقالوا لي أنه راكب عندك من كم يوم ! ، طيب ليش ماعلمتوني ؟! وين كلامكم إن الفني بيجي للبيت ويبلغني ؟! ، مالك دخل ! ، أحمد ربك أنه جاك !! .. هكذا يقول لسان حالهم ! .. عموماً الحمدلله أنه أتى وفي الوقت المناسب .. وعسى الله يتمم علينا بخير ! .

       

// قبل كم ساعة .. رجعت من الدكتور ! ، دكتور الأسنان ! ، توني مرّكب تقويم أسنان عساها تحسّن من مظهرها شوي ! ، بس ماااش ، ودي أرجع للدكتور وأقوله يكنسل التقويم .. ماأقدر أكل ! ولاأعضّ ! ..وألم وقلق ! .. هذا وهو توّه في مراحله الأولية ! ، الله يعين على الأيام الجاية ! .

       

// الآن أنا أمرّ بمرحلة .. هي في خضّم الإمتحانات ! ، الإربعاء الماضي والذي قبله .. اختبرت فيها اختبارين ! كل واحد يقول الشين عندي ! ، المستوى العام عند الطلاب للإختبارين كان سيء بشكل كبير ! ، واليوم بعد انهيت أختبار .. بس الحمدلله .. أهون من السابق ! ، وبكره موعد تسليم المشروع المطلوب منا في مادة الـ [ 113 عال ] ، مشروع عجزت أفهم الغرض منه ! ، فيه تخبط عجيب عندنا بصراحة .. من قبل الدكاتره والمنهج المتبّع ! .. عسى الله يعين وييسر ! .

       

// [ مجموعة ابو ريناز البريدية التعليمية ] أبشركم أنها تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام إن شاء الله .. وهانحن قد بدأنا نحبو .. بعد أن كنّا في المهد ! smile .. أدعوكم للتسجيل معنا ودعمنا بأفكاركم ومقترحاتكم التي لاغنى لنا عنها ! .

       

// أفكار كثيرة جداً جداً .. أطمح لتفيذها ... لكن مامن وقت يساعد ! .. وإن كانكم تذكرون مقال الـ [ مشوار الإصلاحي ] .. الذي أتممته بحمد لله بنسبة نجاح تصل إلى 95% ، والحمدلله .. هاأنا اليوم أستفدت من خطأ الأمس .. فبدأت أملك نفسي وأرتبّ  أوراقي .. والعمل بنظام الـ [ الأولية للأهم ! ] ، والحمد لله كل شيء على مايرام ، بس كأن الوضع بدأ يتفلت شوي ! .

       

// كسبت من النت الكثير والكثير ! ، لكن مثل ابو لجين .. ماكسبت !

       

// لاتنسوني من دعائكم .. فأنا بحاجة إليه !

   

قراءة المزيد ...  أضف تعليقاً (عدد التعلقيات الحالية 7)


Content Management Powered by CuteNews

 
                                                                                                                                                                               
   

أرشــيــف أخــبــار عـــام 1427 هـ

   

    أرشيف شهر محرم

   

    أرشيف شهر صفر

   

        ----------------

   

        ----------------

   

        ----------------

   

        ----------------

   

        ----------------

   

        ----------------

   

        ----------------

   

أرشــيــف أخــبــار عـــام 1426 هـ

   

    أرشيف شهر محرم

   

    أرشيف شهر صفر

   

    أرشيف شهر ربيع الأول

   

    أرشيف شهر ربيع الآخر

   

    أرشيف شهر جماد الأول

   

    أرشيف شهر جماد الآخر

    أرشيف شهر رجب     أرشيف شهر شعبان         أرشيف شهر رمضان
    أرشيف شهر شوال     أرشيف شهر ذي القعدة     أرشيف شهر ذي الحجة
   

أرشــيــف أخــبــار عـــام 1425 هـ

   

        أرشيف شهر جماد الأول

   

            أرشيف شهر جماد الآخر

   

            أرشبف شهر رجب

   

        أرشيف شهر شعبان

   

        أرشيف شهر رمضان

   

        أرشيف شهر شوال

    أرشبف شهر ذي القعدة     أرشيف شهر ذي الحجة         ----------------
 
Publicité
Publicité
Commentaires
مرحبا بكم في موقعي أنا ياسر أدرغال
Publicité
Publicité